مراجعة مخصصة لـ Facebook Feed Pro ، والتسعير ، والإيجابيات والسلبيات

49.00 

المميزات

موثوقة دائمًا ، ومستجيبة بشكل جميل ، وخلاصات متعددة على Facebook ، ولا تتطلب معرفة تقنية ، وسهلة الإعداد للغاية

خطة مجانية

لا

التجربة المجانية

لا

ضمان المال

نعم

أيام ضمان استعادة الأموال

30

رمز تعريف المنتج : 365d17770080 التصنيف:
9تقييم الخبراء
خلاصات Facebook سهلة وقابلة للتخصيص وسريعة لـ WordPress
تم تصميم المكون الإضافي Custom Facebook Feed Pro لـ WordPress لتسهيل دمج المواد من Facebook في موقع الويب الخاص بك. يتيح الإصدار الاحترافي عرض عدد الإعجابات والمشاركات وردود الفعل والتعليقات التي يتلقاها كل منشور على Facebook ، بالإضافة إلى توفير الدعم لتحميل المزيد من المنشورات وخيارات النمط الإضافية وتصفية المنشورات حسب الفئة أو #hashtag والمزيد.
المميزات
9.5
سهولة الاستخدام
8.5
قيمة النقود
9
سرعة الرد
9
إضافة رأيك
أضف إلى المفضلةأضيف لقائمة الأمانيتمت الإزالة من قائمة المفضلات 0

ما هو Custom Facebook Feed Pro؟

باستخدام Facebook Feed Pro ، يمكنك عرض إصدار من ملفك الشخصي على Facebook أو صفحتك أو موجز المجموعة الذي يستجيب بشكل كامل وقابل للتحرير ويمكن الزحف إليه على موقع الويب الخاص بك. انتهت إطارات iframe القبيحة! مع مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص ، قد يكون مظهر موقعك وشعوره متطابقين تمامًا. عملية الإعداد واضحة ومباشرة.

المميزات

1. استخدم مكونًا إضافيًا واحدًا لإضافة العديد من الملفات الشخصية والصفحات والمجموعات على Facebook

يتيح لك Faceebook Feed Pro ، على عكس العديد من المكونات الإضافية الأخرى لخلاصة Facebook ، إضافة العديد من حسابات Facebook عبر واجهته ، مما يسهل عليك استرداد البيانات وعرضها على موقع الويب الخاص بك إذا كنت تدير العديد من ملفات تعريف Facebook لعملك. قد تحصل على الاهتمام الذي تريده باستخدام العديد من صفحات Facebook للترويج لعلامتك التجارية وعملك أكثر فأكثر.

2. اعرض الجداول الزمنية لمجموعاتك وصفحاتك بسرعة

بنقرة واحدة فقط باستخدام Facebook feed pro ، يمكنك الآن بسهولة إضافة جميع خلاصات Facebook إلى موقع الويب الخاص بك. يمكنك أيضًا الإعلان عن صفحتك على Facebook ومجموعتك لجذب المزيد من المتابعين المحتملين وأعضاء المجموعة.

التسعير المخصص لـ Facebook Feed Pro: ما هي تكلفة خدمة Facebook Feed Pro المخصصة؟

يقدم Custom Facebook Feed Pro أربع خطط تسعير. تلك هي حزمة Personal و Business و Smash و All access. سعر هذه الخطط هو 49 دولارًا و 99 دولارًا و 199 دولارًا و 299 دولارًا سنويًا على التوالي. أنها توفر 30 يوما ضمان استعادة الأموال أيضا. لا يقدمون أي خطة مجانية أو نسخة تجريبية مجانية. يجب عليك اختيار الخطة الأنسب لك.

خطط التسعير المخصصة لـ Facebook Feed Pro

تسعير مخصص لـ Facebook Feed Pro

أفلام: مراجعة مخصصة لـ Facebook Feed Pro ، والتسعير ، والإيجابيات والسلبيات

صور: مراجعة مخصصة لـ Facebook Feed Pro ، والتسعير ، والإيجابيات والسلبيات

مراجعات المستخدم

0.0 من 5
0
0
0
0
0
كتابة تقييم

لا توجد تقييمات بعد.

كن أول من يراجع "مراجعة مخصصة لـ Facebook Feed Pro ، والتسعير ، والإيجابيات والسلبيات"

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مراجعة مخصصة لـ Facebook Feed Pro ، والتسعير ، والإيجابيات والسلبيات
مراجعة مخصصة لـ Facebook Feed Pro ، والتسعير ، والإيجابيات والسلبيات
WPbomb
الشعار

Custom Facebook Feed Pro Review, Pricing, Pros and Cons

49.00 

Features

Always Reliable, Beautifully Responsive, Multiple Facebook Feeds, No Technical Knowledge Required, Super Easy to setup

Free plan

No

Free trial

No

Money back guarantee

Yes

Money back guarantee days

30

SKU: 365d17770080 Category:
9Expert Score
Easy, Customizable, and Fast Facebook Feeds for WordPress
The Custom Facebook Feed Pro plugin for WordPress is designed to make it easier to incorporate material from Facebook into your website. The pro edition enables the display of the amount of likes, shares, reactions, and comments received by each Facebook post, in addition to providing support for load more posts, extra style choices, post filtering by category or #hashtag, and more.
Features
9.5
Ease to use
8.5
Value for money
9
Customer Support
9
Add your review
Add to wishlistAdded to wishlistRemoved from wishlist 0

What is Custom Facebook Feed Pro?

With the Facebook Feed Pro, you can show a version of your Facebook profile, page, or group feed that is fully responsive, editable, and search engine crawlable on your own website. The unsightly iframes are over! With a variety of customization choices, your site’s appearance and feel may be perfectly matched. The setup process is quite straightforward.

Features

1. Use a single plugin to add many Facebook profiles, pages, and groups

Faceebook Feed Pro, in contrast to many other Facebook feed plugins, enables you to add numerous Facebook accounts via its interface, making it simpler for you to retrieve and display data on your website if you are managing many Facebook profiles for your business. You may acquire the attention you want by using many Facebook pages to promote your brand and business more and more.

2. Quickly display your groups’ and pages’ timelines

With just one click with Facebook feed pro, you can now easily add all of your Facebook feeds to your website. You can also advertise your Facebook page and group to attract more prospective followers and group members.

Custom Facebook Feed Pro Pricing: How much does the Custom Facebook Feed Pro Costs?

Custom Facebook Feed Pro offers four pricing plans. Those are Personal, Business, Smash and All access bundle. The price of those plans are$49, $99, $199 and $299 per year respectively. They offer 30 days money back guarantee also. They do not offer any free plan or free trial. You should choose the plan which is the best fit for you.

Custom Facebook Feed Pro Pricing Plans

Custom Facebook Feed Pro Pricing

Videos: Custom Facebook Feed Pro Review, Pricing, Pros and Cons

Photos: Custom Facebook Feed Pro Review, Pricing, Pros and Cons

User Reviews

0.0 out of 5
0
0
0
0
0
Write a review

There are no reviews yet.

Be the first to review “Custom Facebook Feed Pro Review, Pricing, Pros and Cons”

Your email address will not be published.

Custom Facebook Feed Pro Review, Pricing, Pros and Cons
Custom Facebook Feed Pro Review, Pricing, Pros and Cons
WPbomb
Logo