مراجعة Social Pug ، والتسعير ، والإيجابيات والسلبيات

حر!

المميزات

محتوى مخصص قابل للمشاركة ، لا تضحي بسرعة Pages

خطة مجانية

لا

التجربة المجانية

لا

ضمان المال

نعم

أيام ضمان استعادة الأموال

60

دعم البريد الإلكتروني

[البريد الإلكتروني محمي]

رمز تعريف المنتج : e8dfff4676a4 التصنيف:
8.3تقييم الخبراء
منصة المشاركة الاجتماعية الوحيدة التي تحتاجها
مكون إضافي للمشاركة الاجتماعية مصمم فقط لـ WordPress ، Social Pug. يوفر مجموعة واسعة من خيارات التكوين لعرض أزرار المشاركة الاجتماعية ، بالإضافة إلى المحتوى القابل للمشاركة الذي يمكن تخصيصه ، وموصلات التحليلات ، والمزيد.
المميزات
9
سهولة الاستخدام
8
قيمة مقابل المال
9
سرعة الرد
7
الإيجابيات
  • تحوم رمز بينتيريست
  • خيارات دبوس لذيذ
ويري
  • دعم الدردشة الحية غير متوفر
إضافة رأيك
أضف إلى المفضلةأضيف لقائمة الأمانيتمت الإزالة من قائمة المفضلات 0
ستحصل: تحوم رمز بينتيريست خيارات دبوس لذيذ

لماذا أستمتع بـ Social Pug

الكل يريد المزيد من الناس لمشاهدة موادهم. هناك أيضًا تقنية رائعة لمشجعينا لنشر موادنا بين أصدقائهم وهي مكون إضافي لزر المشاركة الاجتماعية. ومع ذلك ، فإن سرعة الموقع مهمة بنفس القدر. إذا كان الأشخاص يأتون إلى موقعك لفترة وجيزة ثم يغادرون لأنه بطيء جدًا ، فلماذا عناء جذبهم؟ لهذا السبب ، أجريت دراسة حالة متعمقة حول المكونات الإضافية المجانية المدفوعة لأزرار المشاركة الاجتماعية. كانت أهم 3 مكونات إضافية مجانية لأزرار المشاركة الاجتماعية هي Social Pug and Shareable. وكان هذا هو المكون الإضافي الذي فضلته أكثر من بين تلك الخاصة بأزرار المشاركة الاجتماعية المدفوعة. هذا هو السبب.

المميزات

يتوفر المزيد من الشبكات الاجتماعية للمشاركة باستخدام Social Pug أكثر من أي مكون إضافي آخر. وهذا أمر مهم. قد يؤدي التأسيس على نظام أساسي جديد في النهاية إلى ظهور عدد أكبر من المتابعين وزيادة عدد المتابعين. أزرار النظام الأساسي الجديدة هذه موجودة على Social Pug. يتوفر المزيد من عمليات الدمج في الإصدار المميز من Social Pug أكثر من أي مكون إضافي آخر. في الواقع ، ستتمكن من إزالة المكونات الإضافية التالية والاعتماد فقط على Social Pug لميزاته:

  • تحوم زر أو أيقونة Pinterest
  • دبابيس لذيذة: بدون دبابيس وأوصاف شخصية على Pinterest
  • أي مكون إضافي يقدم عنصر واجهة مستخدم مع أيقونات المتابعة يعتبر مكونًا إضافيًا "للمتابعة الاجتماعية".

تسعير الصلصال الاجتماعي: كم يكلف الصلصال الاجتماعي؟

تقدم Social Pug خطط تسعير واحدة. هؤلاء هم Social Pro. سعر هذه الخطط هو 34 دولارًا سنويًا لموقع 01. أنها توفر 60 يوما ضمان استعادة الأموال أيضا. لا يقدمون أي خطة مجانية أو نسخة تجريبية مجانية. يجب عليك اختيار الخطة الأنسب لك.

خطط تسعير الصلصال الاجتماعي

تسعير الصلصال الاجتماعي 1

أفلام: مراجعة Social Pug ، والتسعير ، والإيجابيات والسلبيات

صور: مراجعة Social Pug ، والتسعير ، والإيجابيات والسلبيات

مراجعات المستخدم

0.0 من 5
0
0
0
0
0
كتابة تقييم

لا توجد تقييمات بعد.

كن أول من يراجع "مراجعة Social Pug ، والتسعير ، والإيجابيات والسلبيات"

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مراجعة Social Pug ، والتسعير ، والإيجابيات والسلبيات
مراجعة Social Pug ، والتسعير ، والإيجابيات والسلبيات
WPbomb
الشعار

Social Pug Review, Pricing, Pros and Cons

Free!

Features

Custom Shareable Content, Don’t Sacrifice Pagespeed

Free plan

No

Free trial

No

Money back guarantee

Yes

Money back guarantee days

60

Support email

[email protected]

SKU: e8dfff4676a4 Category:
8.3Expert Score
The only social sharing platform you need
A social sharing plugin designed just for WordPress, Social Pug. It offers a wide range of configuration options for the display of social share buttons, as well as shareable content that may be customized, analytics connectors, and more.
Features
9
Ease of use
8
Value for money
9
Customer Support
7
PROS
  • Hovering pinterest icon
  • Tasty Pin Options
CONS
  • Live chat support is not available
Add your review
Add to wishlistAdded to wishlistRemoved from wishlist 0
You will get: Hovering pinterest icon Tasty Pin Options

Why I Enjoy Social Pug

Everyone wants more people to view their material. Also a terrific technique for our fans to spread our material among their friends is a social share button plugin. However, site speed is equally crucial. If people are just coming to your site briefly and then leaving because it is too sluggish, why bother attracting them? For this reason, I conducted an in-depth case study on the top paid and free social share button plugins. The top 3 free plugins for social share buttons were Social Pug and Shareable. And that was the plugin I favored most among those for paid social share buttons. This is why.

Features

More social networks are available for sharing using Social Pug than any other plugin. And that is significant. Getting established on a new platform might ultimately lead to much greater visibility and followers. These brand-new platform buttons are on Social Pug. More integrations are available in Social Pug’s premium edition than in any other plugin. In reality, you’ll be able to remove the following plugins and rely just on Social Pug for its features:

  • Hovering Pinterest button or icon
  • Tasty Pins: for no-pins and personalized Pinterest descriptions
  • Any plugin that offers a widget with follow icons is considered a “Social Follow” plugin.

Social Pug Pricing: How much does the Social Pug Costs?

Social Pug offers one pricing plans. Those are Social Pro. The price of those plans are $34 per year for 01 website. They offer 60 days money back guarantee also. They do not offer any free plan or free trial. You should choose the plan which is the best fit for you.

Social Pug Pricing Plans

Social Pug Pricing 1

Videos: Social Pug Review, Pricing, Pros and Cons

Photos: Social Pug Review, Pricing, Pros and Cons

User Reviews

0.0 out of 5
0
0
0
0
0
Write a review

There are no reviews yet.

Be the first to review “Social Pug Review, Pricing, Pros and Cons”

Your email address will not be published.

Social Pug Review, Pricing, Pros and Cons
Social Pug Review, Pricing, Pros and Cons
WPbomb
Logo